سمو أمير المنطقة يلتقي مدير فرع مؤسسة التقاعد بالمنطقة - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم







 

الأخبار
اخبار منطقة الحدود الشمالية
سمو أمير المنطقة يلتقي مدير فرع مؤسسة التقاعد بالمنطقة

سمو أمير المنطقة يلتقي مدير فرع مؤسسة التقاعد بالمنطقة

01-11-2018 01:48 AM
عرعر اليوم ـ منصور الدهمشي :
التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتب سموه في الإمارة اليوم ، مدير فرع مؤسسة التقاعد بالمنطقة سعود بن ثاني الحازمي، الذي قدم للسلام على سموه وتسليمه تقريرا عن أعمال فرع المؤسسة بالمنطقة .

وأكد سمو أمير منطقة الحدود الشمالية على أهمية العناية بالكوادر الوظيفية من ذوي الخبرات من مدنيين وعسكريين ، والاستفادة ما أمكن من مخزونهم الفكري والعملي وأن لايعد تقاعدهم نهاية لعطائهم بل بداية لعطاء أكبر وأكثر نضجا وخبرة .

ودعا سموه مؤسسة التقاعد والمؤسسة العامة للتأمينات في المنطقة لتنسيق الجهود مع مؤسسة جمعية المتقاعدين بالمنطقة وبحث إنشاء نادي " للمتقاعدين " في المنطقة على أن تتمثل الخدمات التي يقدمها النادي في محورين أولهما تفعيل الاستفادة من خبرات وتجارب المتقاعدين وثانيهما العمل على توفير أفضل الخدمات والمساندة لهؤلاء المتقاعدين والمتقاعدات سواء كانت خدمات اجتماعية أو صحية واقتصادية وثقافية .

ونوه الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بالرعاية والاهتمام والدعم من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله- للمتقاعدين والمتقاعدات مستشهدا سموه بالأوامر الملكية التي تضمنت إضافة بدل غلاء معيشة للمعاش التقاعدي، الذي يصرف من المؤسسة العامة للتقاعد، والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، للمستفيدين من المواطنين.

من جانبه أعرب مدير فرع مؤسسة التقاعد بالمنطقة باسمه ونيابة عن زملائه عن شكره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على الاهتمام والرعاية اللتين يوليهما سموه لفرع مؤسسة التقاعد بالمنطقة مما كان لهما الفضل الكبير في نجاح مهام وواجبات الفرع.

image

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
9.01/10 (33 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى