صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 



صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

 

 

 



 

الأخبار
اخبار محلية
لجنة أهالي بريدة تكرم مدير مطار الأمير نايف
لجنة أهالي بريدة تكرم مدير مطار الأمير نايف

لجنة أهالي بريدة تكرم مدير مطار الأمير نايف

12-06-2017 03:25 PM
عرعر اليوم ـ فارس الشملاني : تقديراً للجوائز الدولية التي أستحقها والمتمثله في منحه وسام التميز والريادة الدولي الذي منح له من الهيئة العالمية الإمريكية لتبادل المعرفة ( وهي منظمة دولية غير ربحية ) ممثلة بذراعها التكريمي المؤتمر العالمي للريادة والإبتكار والتميز الثالث . إضافة حصوله على جائزة الكويت الدولية من سعادة وكيل وزارة الداخلية .

وتقديراً لإسهاماته الإجتماعية المتعددة والجهود الكبيرة التي بذلها .. قامت لجنة أهالي مدينة بريدة بتكريم خاص لسعادة الأستاذ محمد بن عايد المجلاد مدير عام المطارات الوسطى السعودية ومدير عام مطار الأمير محمد بن نايف الدولي بمنطقة القصيم .

حيث سلم سعادة الشيخ محمد الفوزان رئيس لجنة أهالي بريدة يرافقه عدداً من أصحاب السعادة أعضاء اللجنة وأمين عام اللجنة الأستاذ يزيد المحيميد بتسليم الأستاذ محمد المجلاد درع اللجنة التقديري ..

حيث أشاد سعادة الأستاذ محمد الفوزان رئيس لجنة أهالي بريدة بجهود وعطاءات الأستاذ محمد المجلاد .. مؤكداً إن الشواهد التي تؤكد مدى الإخلاص والمثابرة التي يتخلى بها المجلاد كبيرة .. وأنعكست بشكل إيجابي على مستوى مطار الأمير نايف بن عبد العزيز الدولي

من جهته عبر الأستاذ محمد المجلاد عن شكره وتقديره لسعادة رئيس وأعضاء وأمين لجنة أهالي بريدة على هذا التكريم وهذه المبادرة . مؤكداً إن ما قدمه من جهود هي نتاج منظومة عمل متكاملة قام بها جميع منسوبي مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز الدولي . فبتظافر الجهود والعطاءات وبفضل الدعم السخي من القيادة الرشيدة تحقق للمطار الكثير من المنجزات والمكتسبات .

فالشكر والتقدير والتكريم يستحقه جميع منسوبي المطار معتبراً إن مبادرة أهالي بريدة غير مستغربة أبداً فهم عودونا على الوفاء والكرم والتعامل المثالي .

وأضاف رئيس لجنة أهالي بريدة الشيخ محمد الفوزان السابق، قائلاً إن هذا أقل شيء نقدمه لهذا الشخص، الذي يعمل ليلاً ونهاراً لخدمة المسافرين والقادمين عبر هذا المطار الدولي، فإنني باسمي ونيابة عن أهالي بريدة نقدم له الشكر الجزيل والامتنان وأكثر الله من أمثاله.

تعليقات 0 | زيارات 191


خدمات المحتوى


تقييم
9.01/10 (25 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى