صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم



 



صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

 

 

 



 

الأخبار
اخبار منطقة الحدود الشمالية
جمعية ألفة تختتم برنامجها الترفيهي لنزلاء دار الملاحظة بعرعر
جمعية ألفة تختتم برنامجها الترفيهي لنزلاء دار الملاحظة بعرعر

جمعية ألفة تختتم برنامجها الترفيهي لنزلاء دار الملاحظة بعرعر

08-12-2017 07:43 AM
عرعر اليوم ـ سلطان العامر :
اختتمت جمعية الفة للتنمية الأسرية بالمشاركة مع دار الملاحظة الاجتماعية بعرعر برنامجها الترفيهي والتوعوي المقدم لنزلاء دار الملاحظة الاجتماعية بعرعر والذي استمر على مدى ثلاثة ايام واشتمل البرنامج على العديد من الأنشطة وافعاليات ففي اليوم الأول قدم الشيخ /أحمد دلي محاضرة دينية للنزلاء وفي اليوم الثاني قدم الشيخ الدكتور / مصعب مطلق محاضرة للنزلاء بعنوان صناعة النجاح وفي اليوم الثالث قدم الشيخ /راضي حمدان محاضرة بعنوان الثقة بالنفس.

فيما اقيم دوري رياضي عبارة عن مسابقة كرة قدم شارك النزلاء بأربعة فرق تنافست فيما بينها على مدى ايام البرنامج الثلاث
واقيمت المسابقات الحركية والثقافية عل مدى ايام البرنامج قدمها المقدم / نايف فرحان العنزي .
وقدمة جمعية الفة على هامش البرنامج بوفيه مفتوح ووجبات عذائية
آيسكريم ومرطبات وجوائز متنوعة للنزلاء كان لمسؤول البرنامج الاستاذ / رائد خلف العنزي الدور الأبرز في تنسيق الجهود لانجاح البرنامج وتحقيق اهدافة .

وفيما اقيم حفل ختامي في نهاية البرنامج في يومة الثالث وتحت رعاية مديرعام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الحدود الشمالية الاستاذ/ سميحان بن عايد الشمري وبحضور الدكتور الشيخ / عايد بن عبيد العنزي رئيس مجلس الادارة والشيخ / احمد بن سالم العنزي المدير التنفيذي لجمعية الفة للتنمية الأسرية بحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية بعرعر الاستاذ/ عايد بن مرضي العنزي وعدد من المشرفين والباحثين الاجتماعيين .
حيث قدم رئيس مجلس ادارة جمعية الفة وكذالك المدير التنفيذي للجمعية درعا لمدير عام فرع الوزارة الاستاذ / سميحان بن عايد الشمري و لمدير مركز التنمية الاستاذ/ عايد بن مرضي العنزي ولمدير الدار الاستاذ/ خالد بن عويد الشامان العنزي لمساهمتهم بانجاح البرنامج وتذليل الصعوبات .

وتم في نهاية الحفل توزيع الجوائز على المشاركين من النزلاء وتسليم كأس الدوري والميدليات على الفريق الفائز بدوري كرة القدم و تكريم المشاركين في البرنامج من منسوبي الجمعية و المتطوعين المشاركين في البرنامج .

بدورة عبر مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالحدود الشمالية الاستاذ / سميحان الشمري عن شكرة لرئيس مجلس ادارة جمعية الفة للتنمية الأسرية د. الشيخ عايد العنزي وللمدير التنفيذي للجمعية الشيخ / احمد العنزي على اهتمامهم بنزلاء دار الملاحظة و اختيارهم دار الملاحظة الاجتماعية بعرعر لاقامة البرنامج . وعبر مدير دار الملاحظة بعرعر الاستاذ/ خالد الشامان عن جزيل شكرة لمدير عام فرع الوزارة لرعايتة الحفل الختامي للبرنامج وكما عبر عن شكره ايضا رئيس مجلس ادارة الجمعية وللمدير التنفيذي للجمعية ومنسوبي الجمعية المشاركين في البرنامج وهنئهم بنجاح البرنامج متأملا المزيد من التعاون بين جمعية الفة ودار الملاحظة الاجتماعية بعرعر كما قدم / خالد الشامان شكرة لمنسوبي دار الملاحظة المشاركين من باحثين اجتماعيين ومشرفين والذين كان لهم دور فاعل التنظيم والمساهمة في انجاح البرنامج متمني للجميع التوفيق والسداد .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

تعليقات 0 | زيارات 209


خدمات المحتوى


تقييم
9.01/10 (50 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى