يوماً سيكتبه التاريخ بمداد من ذهب - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم







 

11-21-2018 11:28 AM

محمد بن حوران العنزي
محمد بن حوران العنزي


في هذا اليوم المبارك الأربعاء 13/3/1440هـ ستشرق شمس منطقة الحدود الشمالية بإذن الله تعالى بزيارة إنسان غالي غالينا جميعاً وندعو له بالخير وطول عمر بحسن خاتمة حيث اشرأبت القلوب وعانقت فرحتها عنان السماء وتطلعت بشوق عارم لرؤيته قبل العيون .
فاستبشري وقري عيناً وأفرحي وتجملي وألبسي أحلى الحُلل وأنفسها وأغلاها وتباهي بخيلاء وحُقّ لكِ يامنطقتي الغالية (منطقة الحدود الشمالية) فأنتي اليوم على موعد مع قائد فذّ مُلهم سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفِظه الله ورعاه .
سلمان الخير والنماء والعطاء الذي سيُشرفكِ هذا اليوم بزيارة سيُسطر التاريخ ملامح خيرها وعزّها بمداد من ذهب فتعتبر وعد الشمال نموذجاً من نماذج الخير والبركة الممتدة بكافة أرجاء الوطن .
فملك الحزم والعزم قائد مُحنّك صنع للمجد تاريخ وعنوان اسمه المملكة العربية السعودية في ظل عالم مُتغيّر تتلاطم فيه قوى المؤثرات الاقتصادية والسياسية على كافة الأصعدة .
فهاهي المملكة العربية السعودية يُشار لها بالبنان باقتصاد مُزهِر ووطن طموح ومجتمع حيوي يُحقق رؤية ذلك الشاب الطموح (2030) صاحب السمو الملكي / الأمير محمد بن سلمان آل سعود ولي العهد ونائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع سلّمه الله ورعاه قائد التحول والتغيير الذي لايحد طموحه وآماله عنان السماء .
وما الإنجازات التي حققتها المملكة العربية السعودية في شتّى المجالات لتؤكّد للعام أجمع بأن المملكة العربية السعودية لديها قيادة رشيدة وسياسة حكيمة تولي جُلّ اهتمامها بالوطن والمواطن وخدمة الحرمين الشريفين والعالم العربي والإسلامي في أصقاع المعمورة وستمضي قُدماً بإذن الله تعالى على ما بدأ به المؤسس الملك عبدالعزيز طيّب الله ثراه من ترسيته قواعد هذا البناء الشامخ بتاريخه ومنجزاته وماضيه الخالد لحاضر زاهر وغدٍ مُشرق تتواصل فيه مسيرات العطاء والخير والنماء عمّت أرجاء الوطن أمناً وأماناً ووحدةً ورخاء حتى أصبح لهذا الكيان مكانته المرموقة والمؤثرة بين الأمم ودوره المحلي والعربي والإسلامي والعالمي محط أنظار الآخرين إعجاباً وتقديراً له ولقيادته الرشيدة .
أسأل الله العظيم الكريم أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهد الأمين والوطن وأهله من كل سوء ومكروه وحسد حاسد وكيد كائد وخائن وعابث إنّه ولي ذلك والقادر عليه .

مدير إدارة التدريب والابتعاث
محمد بن حوران العنزي


خدمات المحتوى


تقييم
4.07/10 (6 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى