مجلس شباب الشمالية حلةٌ جديدة - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم






 

المقالات
مقالات عامة
مجلس شباب الشمالية حلةٌ جديدة
مجلس شباب الشمالية حلةٌ جديدة
08-02-2018 10:29 PM

سلطان الصقري
سلطان الصقري


مجلس شباب الشمالية حلةٌ جديدة

لا شك أن حرص سمو امير منطقة الحدود الشمالية الامير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز ودعمه المستمر لكل ما يخدم المنطقة والمجتمع الشمالي يجعلنا نتفاءل كثيراً مع هذا الامير الذي كسب محبة وتقدير اهالي المنطقة على كافة الاصعدة سواء بالزيارات الميدانية او متابعته الدقيقه لكل ما يحدث بالمنطقة فمستقبل المنطقة سيكون أكثر من رائع ..

التتشكيل الجديد والاهتمام الكبير بمجلس شباب منطقة الحدود الشمالية من قبل سموه يدل دلالة على ايمانه بالقدرات الشبابيه الشمالية واصدار سموه مسبقاً قراراً بتشكيل المجلس من خلال عضوية 43 شاباً وشابة من جميع محافظات المنطقة ومختلف القطاعات الحكومية وبرئاسة سموه وقبل أيام يحضر ويشارك الشباب في ورشة عمل مجلس شباب المنطقة في رسالة بأن يكون شباب الحدود الشمالية محور مهم لتنفيذ رؤية المملكة 2030 .

هذا الاهتمام من سموه سيساهم بحول الله في تحسين كافة اهتمامات الشباب وتلبية جميع احتياجات الشباب والشابات وتطلعاتهم*، اضافة للعمل المتقن لإحتواء الشباب وخلق العديد من الفرص التي تُناسبهم علاوةً على ابراز المواهب الشمالية الشابه والتي تمثل رافداً هاماً ومشاركاً اساساً في العمل التنموي التي تشهده المنطقة في ظل الدعم اللا محدود من سيدي امير المنطقة .

منطقة الحدود الشمالية فيها مواهب شمالية عديدة تحتاج فقط الى الاحتواء وفتح قنوات تواصل بينها وبين اصحاب القرار للوصول الى عمل مميز وتحقيق رؤى تتناسب مع رؤية المملكة 2030 فشكراً بلسان كل شاب وشابة بالحدود الشمالية لسمو امير منطقة الحدود الشمالية .


خدمات المحتوى


التعليقات
#61878 Netherlands [محسن]
08-03-2018 12:05 AM
الامير فيصل بن خالد بن سلطان جاء بنقله كبيرة للمنطقة الشمالية وهذا في توجيهات الملك وولي عهده الحدود الشمالية تستاهل يا شماليين

[محسن]

تقييم
1.01/10 (18 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى